نبذة عن الادارة
نشأت الإدارة العامة للبعثات والاستقطاب والتعاون الدولي مع نشأة الجامعة بموجب الأمر السامي 6616/م ب وتاريخ 1426/5/12هـ وهي تشكل إحدى الركائز الأساسية في الجامعة حيث عملت وتعمل على الارتقاء بالجامعة من خلال الإشراف على المبتعثين ومتابعة أوضاعهم وتذليل الصعوبات التي تواجههم
رؤية الإدارة
تحقيق الريادة المهنية من خلال التحول إلى الإدارة الإلكترونية وتحقيق الجودة الشاملة.
مهام الإدارة
التميز والإبداع في خدمة المستفيدين.
الاحتراف في أداء العمل بالتميز والإبداع في خدمة المستفيدين.
تمثيل القيم الإسلامية النبيلة في التعامل مع الرؤساء والزملاء والمراجعين.