إدارة المرافق والخدمات

مهام إدارة المرافق والخدمات

  1. دراسة الفرص التاجرية المقدمة للمستفيدين.
  2. الاشراف على مستندات الطرح للخدمة المستهدفة.
  3. التواصل مع الجهات ذات الاختصاص اعتماد الفرص التاجرية.
  4. متابعة إجراءات الطرح بعد موافقة صاحب الصلاحية.
  5. متابعة إجراءات الطرح والترسية وتوقيع العقود.
  6. الإشراف على المتابعة والرقابة للمواقع المؤجرة.
  7. الرفع بتقارير عن المواقع المؤجرة بشكل دوري.
  8. التواصل مع المستفيدين المشغلين للخدمة.
  9. التنسيق مع الكليات الطرفية وبعض الإدارات والجهات المختصة الأخرى بالجامعة (مثل : التسمية والترقيم،لجنة التقديرات، ...) لتوفير المعلومات المطلوبة عن المواقع الاستثمارية لإدراجها ضمن كراسات شروط ومواصفات استثمارها .
  10. إعداد وتجهيز العقود الجديدة للمستثمرين الذين تتم الترسية عليهم واستلام شيكات الأجرة وإحالتها لقسم الإيرادات فور اعتماد عقودها من صاحب الصلاحية .

مدير الإدارة

الأستاذ علي موسى هاشمي

Rating