وكالة الجامعة للشؤون الأكاديمية تكرم عدداً من منسوبي الجامعة

26 ربيع الثاني 1444

 
نجحت إدارة الخدمات والتجهيزات التعليمية بجامعة جازان في توفير متطلبات كليات الجامعة التعليمية في المركز الرئيسي والكليات الطرفية وذلك عبر المنصة الوطنية للشراء الموحد"نوبكو".

وكرم وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية السابق الدكتور حسن بن عبدالله إسحاق عدد من عمداء الكليات والادارات المساندة نظير تعاونهم لإنجاح الخطة التي انتهجتها الإدارة في إنجاح العملية التعليمية .

وبين الدكتور إسحاق أن الجامعة تسعى من خلال إدارة التجهيزات التعليمية لتأمين أفضل و أحدث التجهيزات من الأجهزة العلمية والطبية النموذجية التي تفي بمتطلبات الكليات والمراكز البحثية.

كما تدعم المنهج الدراسي عن طريق توفير مصادر التعلم ذات الارتباط بالمنهج، إضافة إلى تزويد عضو هيئة التدريس بالأدوات اللازمة و التي تجعله قادرا على التكيف مع التطورات المتسارعة و الاستفادة من التقنيات الحديثة .

وأشار الدكتور إسحاق إلى الدعم المتواصل والتوجيهات الحثيثة من  قبل معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني لتوفير كافة الوسائل التعليمية لطلبة الجامعة ومنسوبيها لتحقيق تطلعات ولاة الأمر -يحفظهم الله- في تخريج كوادر وطنية مؤهلة مسلحة بالعلم والمعرفة لخدمة دينها ووطنها.

التقييم