جمعية الإعلام والاتصال تدعو لانتخاب مجلس إدارة جديد

24 شوّال 1444

أعلنت الجمعية السعودية للإعلام والاتصال عن دعوتها لأعضائها لانتخاب مجلس جديد لإدارتها.

وطلبت الجمعية المهتمين من المتخصصين في الإعلام المشاركة في ذلك بالتسجيل إليكترونياً عبر موقع الجمعية، الذي سيكون متاحاً على مدار أسبوعين كاملين اعتباراً من يوم الأحد الموافق ٢٤ شوال 1444 هـ - 14 مايو ٢٠٢٣ م.

كما دعت الراغبين ممن تنطبق عليهم الشروط ترشيح أنفسهم لعضوية مجلس الإدارة .

وبهذه المناسبة وجّه رئيس مجلس إدارة الجمعية سمو الأمير الدكتور نايف بن ثنيان آل سعود الشكر والتقدير لأعضاء مجلس الإدارة الحاليين على ما قدموه خلال فترة عضويتهم من جهود علمية وعملية قيمة انعكست بصورة ثرية أسهمت في تحقيق أهدافها، وخدمة التخصص والمنتسبين له.

وأوضح سموه بأن أهمية أدوار الجمعية تضاعفت مع التغيرات الكبيرة التي شهدها حقل الاتصال، وحاجة المجتمع مؤسسات وأفراد إلى مواكبتها وزيادة الوعي بذلك.

من جانبه حث نائب رئيس الجمعية الدكتور عبد الرحمن العناد المتخصصين في الاعلام والاتصال من الأساتذة والطلبة في جميع الجامعات السعودية، والخريجين من كليات وأقسام الإعلام بشكل عام والممارسين على التفاعل مع الجمعية وأنشطتها، والاستفادة من المزايا والخدمات التي تقدمها في هذا الحقل الحيوي والمهم. وبيّن أن الجمعية قد أتاحت التواصل معها أو التسجيل في عضويتها عبر موقعها الاليكتروني samc.ksu.edu.sa

الجدير بالذكر أن الانضمام للجمعية يتم من خلال طلب عضوية عاملة للمتخصصين، بواقع ۲۰۰ ريال سنوياً ، أو عضوية منتسبة متاحة لجميع التخصصات الأخرى، ومقدار الاشتراك بها 100 ريال فقط، ويحصل من خلالها العضو على مجموعة من المميزات، من بينها : الاشتراك في كافة الأنشطة، كما يحصل على تخفيضات تصل إلى ٢٠ ٪ في الدورات التي تنظمها الجمعية.

التقييم