انطلاق فعاليات منتدى الأبحاث العلمية بجامعة جازان

03 رَجب 1444

جامعة جازان; إدارة الإعلام 
برعاية معالي رئيس الجامعة الدكتور مرعي بن حسين القحطاني انطلقت صباح اليوم أعمال منتدى الأبحاث العلمية التقنية واستشراف مستقبلها بنسخته الأولى تحت شعار "التحديات والممكنات في منظومة الأبحاث العلمية والتقنية" وذلك على مسرح كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات بالمدينة الجامعية.
واستهلّت أعمال المنتدى بجلسة حوارية تناولت الفرص الاستثمارية في مجال الأبحاث التقنية والابتكارات العلمية شارك فيها متحدثون من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.
تتابعت بعدها ورش العمل شملت موضوعات مختلفة عن التحديات والفرص في مجالات الأمن السيبراني والثورة الصناعية الرابعة، والإنتاج الاقتصادي المعتمد على الابتكارات والأبحاث العلمية والجهود الوطنية المبذولة لدعم البحث التقني والابتكارات في هذا المجال الحيوي.
واختتم المنتدى بمعرض تقني احتوى على أبرز إنجازات وابتكارات أعضاء هيئة التدريس في الكلية وطلابها.
وفي ختام أعمال المنتدى وجه سعادة عميد كلية الحاسب وتقنية المعلومات الدكتور موسى خبراني المشرف على لجان المنتدى شكره لمعالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني على توجيهاته ومتابعته المستمرة لإنجاح المنتدى، مضيفا أن الجميع يأمل بكل ثقة أن يرى نتائج المنتدى قريباً على أرض الواقع لخدمة هذه البلاد المباركة، كما تقدم بالشكر الجزيل لسعادة وكلاء الجامعة على متابعتهم وحرصهم الدائم ولجميع الزملاء العمداء على دعمهم ومؤزارتهم ولجميع أعضاء اللجان الذين عملوا على الإعداد والتحضير لهذا المنتدى وما يصاحبه من فعاليات.

التقييم