لجنة تنمية جبال الحشر بالشراكة مع المستشفى الجامعي بجازان تنفذ الحملة الثانية لأخذ لقاح كورونا ( كوفيد 19 )

13 ربيع الأول 1443

بإشراف ومتابعة مباشرة من رئيس مركز جبال الحشر نفذت لجنة التنمية الاجتماعية بجبال الحشر بالشراكة مع جامعة جازان ممثلة في المستشفى الجامعي بجازان أمس السبت 21 من شهر أغسطس 2021 حملة التطعيم بلقاح كورونا تستهدف طلاب وطالبات مدارس قطاع جبال الحشر التابع لمحافظة الداير .

وكذلك غير المحصنين من الأهالي والمقيمين تحت شعار ( لعودة آمنة في مجتمع محصن ) حيث بلغ عدد الجرعات المعطاة أكثر من 1900 جرعة.

 

وقد عبر أولياء أمور الطلبة عن شكرهم للقائمين على هذه الحملة، مثمنين تلك الجهود التي خففت من معاناة الانتقال لمراكز أخذ اللقاح في المحافظة والمنطقة، وساهمت في تسهيل أخذ الجرعة لأبنائهم وبناتهم استعدادًا لعودتهم الأسبوع القادم لمقاعد الدراسة.

 

كما أشاد قادة وقائدات المدارس بجهود هذه الحملة، وأثرها في تحصين المجتمع المدرسي لعودة آمنة وجادة.

 

وقد شارك في الحملة أكثر من 82 متطوعًا من الفرق الصحية والتطوعية ، وشملت الحملة أربعة مراكز إدارية هي جبال الحشر والشجعة والجانبة ومركز عمود بمحافظة الريث .

 

من جهته ثمن رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بجبال الحشر الأستاذ مفرح بن مشعوي الحريصي المشرف على الحملة جهود جامعة جازان في تحصين المجتمع من خلال المشاركة في تنفيذ المبادرات النوعية التي تخدم شريحة كبيرة من المجتمع بالمنطقة ؛ خاصة أن جبال الحشر بعيد عن مراكز أخذ اللقاح ، وأن هذه المبادرة جاءت امتدادًا للحملات التي سبق تنفيذها في الفترات السابقة بالشراكة بين الجهتين.

وعبر عن شكره لرئيس مركز جبال الحشر الأستاذ محمد بن يحيى اللغبي الذي يشرف ويتابع كل المبادرات ، ويؤكد دائمًا على أهمية تنفيذ مثل هذه المبادرات التي تلامس احتياج المجتمع ، وتخفف من معاناة الأهالي.

كما قدم شكره للجهات المساهمة في إنجاح الحملة ممثلة في مكتب التعليم بالداير ومدارس قطاع الحشر ، وكذلك مخفر شرطة جبال الحشر ومركزي الرعاية الأولية بجبال الحشر والجانبة.

والشكر لقائد مدرسة المقبورة المتوسطة والثانوية على جميع التسهيلات التي قدمها خلال المبادرتين .

الجدير بالذكر أن المبادرة قدمت الخدمات لفئات العجزة والمعاقين في منازلهم ، وكذلك خدمة تقديم اللقاح في المركبات .

 

العطاء في وطننا الغالي لا يتوقف ، ويعطي الأحقية والريادة لمملكتنا الحبيبة في التعامل مع هذه الجائحة من خلال الجهات والفرق التطوعية الذين أثبتوا للعالم أنهم قادرون على صنع النجاح في مختلف الظروف

.  

التقييم