قسم الإجراءات المستودعية

المهام التي يتضمنها القسم

1 ــ استلام جميع المعاملات الصادرة من ادارة المشتريات المتعلقة بالمنافسات والتعاميد المباشرة وتوزيعها على موظفي القسم حيث يعتبر هو المسؤال مسؤلية تامه عن تلك المعملة المحالة اليه

2 ــ يقوم الموظف بطباعة محضر الإستلام نموذج رقم٣ بالأصناف المعمده وارسالها للجهة المستفيده للتوقيع عند

استلام تلك الأصناف

3 ــ متابعة مدة التوريد مع الجهة المستفيده

4 ــ عمل خطابات تعقيب والتأكد من التوريد خلال المدة المحددة وإشعار إدارة المشتريات في حالة عدم تجاوب الشركات، لعمل الإجراءات النظامية

5 ــ استلام المحاضر من الجهات المستفيدة بعد إنتهاء عملية التوريد مستوفاه كامل التواقيع على محضر الإستلام ولابد من توضيح تاريخ استلام الفعلي لتلك الأصناف المستوردة

6 ــ التواصل مع الشركات والمؤسسات لإحضار المستندات المطلوبة سارية المفعول لإتمام عملية صرف مستحقاتها المالية

7 ــ تدقيق المعاملة لصرف مستحقات الشركات والمؤسسات والقيام على تصحيحه

8 ــ عند استكمال الأوراق المؤدية للصرف ترسل المعاملة للإدارة المالية لصرف مستحقات الشركات المؤسسات

التقييم