نبذة عن الإدارة

هي إحدى الإدارات المشكلة ضمن الهيكل التنظيمي لوكالة الجامعة ومرتبطة بسعادة الوكيل مباشرة، تعمل على اختيار الأراضي ذات مواقع مناسبة للجامعة ومن ثم العمل غلي اصدار حجج الاستحكام عليها باسم جامعة جازان والعمل على حمايتها من التعديات. واستئجار المباني التعليمية والإدارية وصرف المستحقات حسب الإجراءات المتبعة في اللائحة التنظيمية للدولة للمباني المستأجرة.

رؤية الإدارة

تحقيق طموحات الجامعة في الاكتفاء الذاتي بالنسبة للأراضي والمباني المستأجرة والالتزام من خلال الريادة في تبني الاعتماد المؤسسي لتقديم خدمات ذات جودة عالية

مهام الإدارة
  • تطوير أملاك الجامعة والمباني المستأجرة.  
  • إنشاء مرجعية لأملاك الجامعة.
  • اقتراح السبل الكفيلة بالمحافظة على أملاك الجامعة والمباني المستأجرة.
  • متابعة المباني المستأجرة والعمل على خلق بيئة عمل مناسبة مع التنسيق مع الملاك اصحاب المباني المستأجرة.

 

خدمات للطلاب و أعضاء هيئة التدريس

 

 

 

 

الإعلانات

اعلان تجريبي لإدارة أملاك الجامعة و أجور الدور 3

26 ذو الحِجّة 1442

اعلان تجريبي لإدارة أملاك الجامعة و أجور الدور 2

26 ذو الحِجّة 1442

اعلان تجريبي لإدارة أملاك الجامعة و أجور الدور 1

26 ذو الحِجّة 1442

 

 

التقييم