نبذة عن الإدارة
مهام وأهداف الإدارة
تتمثل أهداف ومسئوليات الادارة في عدة مهام تتوزع كالتالي :
- مراجعة وإرسال التقارير الدورية لإستعراض المنجزات المحققة للفرص المقدمة من جهات الجامعة لمعالي رئيس الجامعة ولفريق تحقيق كفاءة الإنفاق.
- مراجعة وإرسال بطاقات أداء الجامعة لفريق تحقيق كفاءة الإنفاق والمرسلة من قبل مركز تحقيق كفاءة الإنفاق.
- إيجاد وتفعيل وتقييم فرص رفع كفاءة الإنفاق.
- موائمة استراتيجية الجامعة ومبادرات الجهات التابعة لها مع بنود الميزانية السنوية ومستهدفات كفاءة الانفاق لتحقيق التوازن المالي واعتمادها من قبل معالي رئيس الجامعة .
- التدريب والتثقيف في مجال تحقيق كفاءة الإنفاق (بالتعاون مع الجهات التدريبية ذات العلاقة بالجامعة) وبناء ثقافة رفع كفاءة الإنفاق في الميزانية من خلال تثقيف الموظفين حول أهمية رفع كفاءة الإنفاق وإطلاق المبادرات لتحفيز سلوكيات رفع كفاءة الإنفاق.
- نشر ثقافة كفاءة الإنفاق في الجامعة.