نبذة عن الكلية

أنشئت إدارة الإتصالات الإدارية مع إنشاء الجامعة بالمرسوم الملكي الكريم رقم 6616/م/ب وتاريخ  1426/05/12هـ الموافق 2005/06/19م، وتعتبر إدارة الاتصالات الادارية من الادارات الحيوية في الجامعة حيث يناط بها الوصل الاداري بين مختلف الجهات سواء كانت داخل الجامعة او خارجها، وتستخدم إدارة الإتصالات احدث ما تم التوصل اليه من برامج التعاملات الإلكترونية المتاحة لتحسين جودة العمل وتطويره.

رؤية الإدارة

التميز في تقديم خدمات الإتصالات الإدارية لكافة المستفيدين بكل اشكاله ( المراسلات ، والبعائث ، والطرود)عن طريق الاستخدام الأمثل والأفضل في برامج التعاملات الإلكترونية المتاحة

مهام الإدارة

1- تطوير تقديم خدمات الإتصالات الإدارية بكافة أشكالها للمستفيدين.
2- إنجاز الأهداف المناطة بالإدارة بكل دقة وسرعة.
3- المحافظة على سرية المعاملات الواردة أو الصادرة من الإدارة.

الإعلانات

إعلان إدارة الإتصالات الإدارية

21 ذو القِعدة 1442

إعلان إدارة الإتصالات الإدارية

23 جمادى الأول 1442

إعلان إدارة الإتصالات الإدارية

23 جمادى الأول 1442
التقييم