نسخة تجريبية
جامعة جازان/أخبار بوابة جامعة جازان
مدير جامعة جازان: نسعى إلى تطوير الكفاءات الإدارية

جامعة جازان: إدارة الإعلام
أكد معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني أن الجامعة تسعى إلى تطوير الكفاءات الإدارية ودعمها وفق الآليات والضوابط والإمكانات المتاحة وذلك بتوفير فرص القبول والابتعاث والتدريب لموظفي وموظفات الجامعة.
جاء ذلك في اجتماع مجلس مدراء الإدارات بالجامعة الذي رعاه مدير الجامعة بحضور وكلاء ووكيلة الجامعة بمسرح السنة التحضيرية صباح أمس.
وأوضح أمين المجلس الأستاذ نبيل علوي أن الاجتماع ناقش عدداً من الموضوعات المقدمة على جدول الاجتماع، حيث استعرض مناقشة توصيف مهام وصلاحيات مدراء الإدارات في الجامعة، ومناقشة آلية تدوير مدراء الإدارات والموظفين في جميع جهات الجامعة، ومناقشة فتح باب القبول والإيفاد والابتعاث والتدريب لموظفي وموظفات الجامعة.
وبين علوي أن الاجتماع ناقش أيضاً إمكانية منح مزايا وحوافز لمدراء الإدارات نظير ما يبذلون من جهد، وإعادة النظر في صرف أوامر الإركاب للتدريب لموظفي وموظفات الجامعة مع المحارم، ومناقشة مشاركة إدارة التخطيط والميزانية لجميع جهات الجامعة في إعداد خطة الميزانية السنوية للجامعة، كما ناقش الاجتماع المقترح المقدم من الإدارة النسائية للشؤون الإدارية والمالية بشأن تأسيس مجلس لموظفي وموظفات جامعة جازان بهدف تعزيز الحوار بين موظفي الجامعة وقيادتها الإدارية بما يكفل رفع الفكر الإداري بين الموظفين.

 

تاريخ الخبر :13/03/2018  آخر تعديل :13/03/2018 09:20 ص