نسخة تجريبية
جامعة جازان/أخبار بوابة جامعة جازان
مدير جامعة جازان يبحث مع وفد أرامكو فرص التعاون المشترك
مدير جامعة جازان يبحث مع وفد أرامكو فرص التعاون المشترك
 
 
أشاد معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني بالتعاون المستمر بين الجامعة وشركة أرامكو السعودية مؤكداً حرصه الدائم على بحث متطلبات سوق العمل مع الجهات ذات العلاقة لتمكين مخرجات الجامعة من الحصول على الفرص التدريبية والوظيفية المناسبة من خلال رفع مستوى جودة هذه المخرجات واحتضانها في بيئات تدريبية متميزة تمكنهم من خدمة وطنهم بكفاءة عالية.


جاء ذلك خلال استقبال معاليه لوفد من شركة أرامكو السعودية الذي  يزور الجامعة  حالياً لبحث سبل التعاون في العديد من المجالات العلمية والتدريبية ودعم عقد اتفاقية شراكة بين الجانبين.
وأضاف معاليه بأن جامعة جازان تسعد بفتح بتبادل الخبرات في مجال تنمية الموارد البشرية إضافة إلى تفعيل برامج التدريب الصيفي لطلاب كلية الهندسة لدى أرامكو مؤكدا أن هذا المشروع سيعزز قدرات الطلاب ويحقق لهم فرص وظيفية مرموقة.


 

من جانبه قدم ممثل في الناظر الإداري لقسم تطوير الموارد البشرية بقطاع التكرير في أرامكو السعودية الأستاذ يحيى الدغريري شكره لمعالي مدير الجامعة مشيداً بالجهود التي تبذلها الجامعة لرفع مستوى جودة مخرجاتها بما يلبي متطلبات سوق العمل.
وأشار المشرف العام بإدارة تنمية الموارد البشرية الدكتور سنوي بن مريع آل شراحيل إلى أن هذه الزيارة تعد مثمرة وتم خلالها عقد العديد من جلسات العمل تم فيها بحث أمور خاصة بالتدريب والتوظيف وتبادل الخبرات وصياغة اتفاقيات التعاون والتخطيط لعقد لقاءات استشارية دورية في كافة مجالات تنمية الموارد البشرية.
تاريخ الخبر :11/02/2018  آخر تعديل :11/02/2018 08:13 ص