نسخة تجريبية
جامعة جازان/أخبار بوابة جامعة جازان
مدير جامعة جازان يشارك كلية التربية احتفالها باليوم العالمي للإعاقة
New Page 1

مدير جامعة جازان يشارك كلية التربية احتفالها باليوم العالمي للإعاقة

 

جامعة جازان: إدارة الإعلام

ضمن مبادرات جامعة جازان المجتمعية والعالمية دشن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني فعاليات اليوم العالمي للإعاقة تحت شعار "تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة وضمان الشمولية" والذي نظمته كلية التربية بمجمع كادي مول بحضور وكيل الجامعة الدكتور محمد معشي ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمد أبو راسين وعميد كلية التربية الدكتور خالد موكلي وعدد من منسوبي الكلية وضيوف الفعالية.
وتم خلال حفل التدشين تدوين معالي مدير الجامعة عبارات الشكر والعرفان لمنسوبي ومنسوبي كلية التربية القائمين على حسن تنظيم الفعالية على إحدى لوحات المعرض ومؤكدا بأن الجامعة منذ إنشائها تحتفي بالمبدعين وأصحاب الهمم العالية الذين تميزوا في مجالات مختلفة وتخصصات علمية ودراسية متعددة، وهي إذا تقيم هذه الفعالية فهي تشارك المجتمع ضمن هذا اليوم العالمي.
وأشار معاليه بأن الجامعة هيأت جميع الظروف المناسبة سواء من الناحية الخدمية أو من النواحي التعليمية التي ترفع من إمكانيات وقدرات الطلاب والطالبات.
وقد تجول معاليه في أجنحة المعرض والذي ضم أركانا متنوعة شملت قسم التربية الخاصة وركن رياض الأطفال وركن التربية الفنية، كما قدم تعريفاً باليوم العالمي لذوي الهمم العالية والخدمات المقدمة لهم.
فيما أوضح عميد كلية التربية الدكتور خالد موكلي أن هذه الفعالية تأتي ضمن مبادرة الجامعة للاحتفاء باليوم العالمي لذوي الإعاقة حيث تقوم على تعزيز حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة ورفاهيتهم في جميع المجالات الاجتماعية والتنموية ولإذكاء الوعي بحال الأشخاص ذوي الإعاقة في الجوانب الاجتماعية والثقافية.

تاريخ الخبر :06/12/2018  آخر تعديل :13/12/2018 07:53 م