نسخة تجريبية
جامعة جازان/أخبار بوابة جامعة جازان
مدير جامعة جازان يتفقد مجمع كليات البنات بمحلية ويطالب بتسريع عملية الإنجاز

ترأس خلالها الجلسة الثانية للهيئة العليا للمشاريع

مدير جامعة جازان يتفقد مجمع كليات البنات بمحلية ويطالب بتسريع عملية الإنجاز

 

 

طالب معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني المقاولين المنفذين للمشاريع الجامعية بضرورة استكمال بناء المشاريع وإنجازها وفق الجدولة الزمنية المحددة خصوصًا في كليات شطر الطالبات مؤكدا أنها أولوية يجب إتمامها في أسرع وقت.

وقال "د. القحطاني": "الدولة حريصة كل الحرص على إتمام المشاريع الجامعية ونحن نحرص على تجويد العمل وفق المواصفات وتسريع وتيرة الإنجاز سيحقق أثرا جيدا لكل من الجامعة وشركائها المنفذين للمشاريع.

جاء ذلك خلال تفقد معاليه مشروع مجمع كليات البنات بمحلية (شرق مدينة جيزان)، والتي بلغت نسبة الإنجاز في بعضها أكثر من 95%.حيث رافق معاليه خلال الجولة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين والمشرف على الإدارة العامة للمشروعات المهندس محمد إبراهيم حكمي وعدد من العمداء والمشرفين ومديري الإدارات الخدمية بالجامعة.

وتجول معاليه في مرافق مجمع كليات البنات، والذي يشمل عددا من شطر الطالبات، إضافة إلى المعامل الدراسية وقاعات التدريب وصالات الانتظار والمنطقة الترفيهية ومنطقة الخدمات.

هذا وقد ترأس معاليه قبيل الجولة فعاليات الجلسة الثانية للهيئة العليا للمشاريع لمناقشة عدد من المواضيع الخاصة بالمشاريع والخطط المستقبلية لكليات الجامعة ومبانيها وعدد من المواضيع الخاصة بالتجهيزات للعام الجامعي 1438/1439هـ

تاريخ الخبر :22/08/2017  آخر تعديل :22/08/2017 09:50 ص