نسخة تجريبية
الموقع الرئيسي لجامعة جازان/أخبار بوابة جامعة جازان
جامعة جازان تدرب كوادرها على مهارات التخطيط الاستراتجي في تركيا

جامعة جازان تدرب كوادرها على مهارات التخطيط الاستراتجي في تركيا 
 

أنهت جامعة جازان ممثلة بإدارة تنمية الموارد البشرية برنامجها التدريبي الثاني لمديري الإدارات بالجامعة والذي حمل عنوان " التخطيط الاستراتجي بمنهجية D C A وتم تنفيذه في مدينة اسطنبول بدولة تركيا خلال الفترة من ٤-٨ من الشهر الجاري . 
وأوضح المشرف على إدارة تنمية الموارد البشرية  ماجد حرمل بأن البرنامج استهدف ٣٠ متدرباً من مديري الإدرات بالجامعة بغرض تدريبهم على أحدث استراتجيات التخطيط والإدارة من خلال منهجية D C A التي تعتبر من أهم المنهجيات الحديثة والمعتمدة على جمع المعلومات وتحليلها بغرض خدمة أي مؤسسة وتطوير مهارات أفرادها وكذلك العمل على سد احتياجاتها المستقبلية . 
وأضاف حرمل بأن البرنامج اعتمد بشكل كبير على الجانب التطبيقي والتفاعلي من خلال طرح المتدربين للعديد من المشكلات الإدارية وتحليلها والعمل على إيجاد الحلول المناسبة وفق المنهجية وذلك بإشراف مدرب البرنامج  الدكتور إدريس أو هلال . 
من جانبه أكد مدير إدارة تنمية الموارد البشرية بالجامعة مروان عابد حرص معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني على دعم الكوادر الإدارية والحث على تقديم البرامج التدريبية المناسبة لهم  والتي تساعد على إكسابهم المهارات لتطوير العمل الإداري وفق وأحدث المنهجيات العالمية . 
يذكر أن البرنامج التدريبي لمديري الإدارات بالجامعة قد افتتحه وكيل جامعة جازان للجودة والتطوير الأستاذ الدكتور علي الكاملي باتصال هاتفي رحب فيه بالمتدربين وحثهم على الاستفادة منه مؤكداً حرص الجامعة على دعم وتطوير كوادرها الإدراية من خلال البرامج التدريبية التي تساعد على رفع مستوى الإنتاجية وتطوير الآداء .

تاريخ الخبر :03/08/2017  آخر تعديل :13/08/2017 01:29 م