نسخة تجريبية
جامعة جازان/أخبار بوابة جامعة جازان
مدير جامعة جازان يتابع مشروع تشغيل مركز الخدمات الطبية لمنسوبي الجامعة.

مدير جامعة جازان يتابع مشروع تشغيل مركز الخدمات الطبية لمنسوبي الجامعة

 

 

ناقش معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني بمكتبه صباح أمس خطوات تنفيذ وتشغيل مركز الخدمات الطبية لمنسوبي الجامعة مع الوفد الطبي لإحدى الشركات المتخصصة في تجهيز المراكز الطبية بحضور المشرف العام على الإدارة العامة للخدمات الطبية وتشغيل المستشفى الجامعي بجامعة جازان الدكتور حسين بن محمد عقيلي.

وجرى خلال اللقاء بحث الخطوات العملية ومراحل التنفيذ لتجهيز وتشغيل مركز الخدمات الطبية الخاص بمنسوبي الجامعة والذي يحتوي على ١٥ عيادة تقدم خدمات طب الأسرة وبعض الخدمات التخصصية.

ويحتوي المركز على الخدمات الطبية وغير الطبية المساندة، ويتوقع تشغيله خلال 6 أشهر بالمدينة الجامعية.

من جانبه أشار الدكتور العقيلي أن تقديم الرعاية الصحية الشاملة للطلاب والطالبات وكذلك لمنسوبي ومنسوبات الجامعة وأفراد عائلاتهم من أهم الأهداف التي تسعى لتحقيقها جامعة جازان، حيث يُمثل الاستثمار في العنصر البشري وتنميته في مختلف المجالات وخصوصاً الصحية أولوية استراتيجية , لبناء مجتمع جامعي ينعم أفراده بالصحة الشاملة وقايةً وعلاجاً, مما ينعكس إيجاباً على استقرارهم العملي وتحسن أدائهم الوظيفي.

مشيدا بأهمية تشغيل مركز الخدمات الطبية وما سيقدمه من خدمات لكافة منسوبي الجامعة سواء في الجانب العلاجي أو الوقائي. كما سيوفر المركز عشرات الوظائف الصحية والتي أعلن عنها وسيتم التوظيف عليها مع مطلع العام الهجري القادم.

تاريخ الخبر :23/08/2017  آخر تعديل :25/09/2017 11:28 ص