نسخة تجريبية
جامعة جازان/أخبار بوابة جامعة جازان
مدير جامعة جازان يلتقي "تلفزيونيا" طالبات الجامعة المستجدات
New Page 1

مدير جامعة جازان يلتقي "تلفزيونيا" طالبات الجامعة المستجدات

جامعة جازان- إدارة الإعلام


التقى معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني عبر الدائرة التلفزيونية وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات أ.د عائشة بنت حسن زكري وعميدات ووكيلات وأعضاء هيئة التدريس والطالبات المستجدات بكليات شطر الطالبات بحضور ومشاركة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية أ.د سلطان الحازمي وعميد القبول والتسجيل الدكتور بركات مكرمي وعميد شؤون الطلاب الدكتور عثمان حكمي وعميد عمادة التعليم الالكتروني وتقنية المعلومات الدكتور إبراهيم غاشم.
وتم خلال اللقاء بحث العوائق التي تواجه الطالبات في كل ما يتعلق بالعملية التعليمية وكافة الخدمات، وأجاب معاليه على كافة التساؤلات والمقترحات.
واستهل معالي مدير الجامعة اللقاء بالترحيب بكافة الحضور مؤكدا على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات الهامة من أجل الاستماع للطالبات وإيصال ما المعلومة وتعريفهم بالجامعة وأنظمتها والإجابة على التساؤلات والاستفسارات.
وبين الدكتور القحطاني بأن المكاتب مفتوحة للجميع وكذلك وسائل التواصل المختلفة التي يمكن للطالبة من خلالها إيصال طلبها وسيعمل الجميع على حله تماما كما يتم مع زملائهم من طلاب الجامعة.
وأكد الدكتور القحطاني بأن الجامعة تسعى إلى الريادة من حيث المخرجات وجودة العملية الأكاديمية ولن يكون ذلك إلا بتظافر الجهود بين كافة المنظومات.
فيما أجاب وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية عن دور الوكالة فيما يخص العملية الأكاديمية للطالبات وأهمية الوكالة للطالبات إضافة إلى الإجابة عن التساؤلات المتعلقة بالابتعاث وأعضاء هيئة التدريس والنظام العالمي الجديد في التعليم عن بعد (بلاك بورد)
من جانبه أجاب عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور بركات بن حمود مكرمي على عدداً من التساؤلات حول القبول هذا العام وخطة القبول إمكانية التحويل والحذف والإضافة وعدداً من الأمور المتعلقة بالقبول والتسجيل، وشدد خلال مناقشته مع الطالبات على ضرورة متابعة الطالبات للتقويم الجامعي، الذي سيوضح كثيراً من الأمور المتعلقة بالدراسة الجامعية.
فيما أجاب عميد شؤون الطلاب عن البرامج والفعاليات التي تقدمها عمادة شؤون الطلاب للطالبات ووجود منسقات يعرفن الطالبات بأهمية الأنشطة الطلابية وتفعيلها في الكليات إضافة إلى الخدمات المقدمة من قبل صندوق الطالب وأمور متعلقة بالتغذية والإرشاد الأكاديمي والمعلومات الخاصة بطلاب المنح وحقوقهم.
كما أجاب عميد عمادة التعليم الإلكتروني وتقنية المعلومات حول التساؤلات الخاصة بتقنية المعلومات والانترنت والمناهج المرفوعة على النظام واحتساب الحضور والغياب في المحاضرات الالكترونية.

تاريخ الخبر :09/09/2018  آخر تعديل :09/09/2018 12:03 م