نسخة تجريبية
جامعة جازان/أخبار بوابة جامعة جازان
مدير جامعة جازان: أبوابنا مفتوحة وقنوات التواصل متاحة للجميع ونعمل من أجلكم
New Page 1

في لقاء مفتوح مع الطلاب المستجدين

مدير جامعة جازان: أبوابنا مفتوحة وقنوات التواصل متاحة للجميع ونعمل من أجلكم

جامعة جازان: إدارة الإعلام


أكد معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني على أن تميز الجامعة يكون من خلال تميز طلابها أكاديميا ومهنيا, حاثا الطلاب على ضرورة معرفة مالهم وما عليهم من حقوق وواجبات تجاه الجامعة والالتزام بالخطة الجامعية وفتح قنوات التواصل مع عمداء كلياتهم ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس وشؤون الطلبة والإرشاد الأكاديمي.

جاء ذلك خلال اللقاء بالطلبة المستجدين في كليات المدينة الجامعية بحضور وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور سلطان الحازمي ووكيل الجامعة الدكتور محمد معشي ووكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال الدكتور محمد صفحي وعميد القبول والتسجيل الدكتور بركات مكرمي وعميد شؤون الطلاب الدكتور عثمان حكمي وعدد من العمداء ورؤساء الأقسام والطلاب.



ونوه معاليه على أن أبواب وقنوات قادة الجامعة مفتوحة لأي استفسارات أو مشكلات ولن يتردد شخصيا في الاستماع لها والسعي لحلها على أن يدرك الجميع المرحلة التي تمر بها الجامعة كونها في مرحلة بناء وتطوير والمستقبل أمامها.

هذا وقد استهل معاليه فعاليات اللقاء بجولة على المعرض التي أعدته عمادة شؤون الطلاب حيث تجول في وحدة المنح الدراسية ووحدة النشاط الثقافي والنشاط الرياضي وإدارة الأندية الطلابية ووحدة الإرشاد الأكاديمي ووكالة عمادة شؤون الطلاب للخدمات وإدارة صندوق الطالب وأبرز ما يتم تقديمه للطلبة المستجدين من معلومات تهمهم في مرحلتهم الأكاديمية.

فيما افتتح اللقاء المباشر مساعد المشرف على الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام الأستاذ موسى بن يحيى محرق حاثا الطلاب على استيعاب المرحلة الجامعية كونها بداية حياة جديدة يكون فيها الطالب نفسه وحياته في العهد الميمون بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عد العزيز وولي عهده الأمين الشاب الطموح الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله.

بعدها اعتلى المسرح كل من معالي مدير الجامعة يرافقه وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية ووكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال وعميد شؤون الطلاب وعميد القبول والتسجيل حيث فتح الحوار مع الطلاب المستجدين ووجهوا أسئلة خاصة عن القبول والتحويل وتعديل الجداول والتسجيل في الإسكان الجامعي إضافة لبرنامج الإرشاد الأكاديمي وأنظمة الإعارة والمكافآت والإعانات الطلابية.

واختتم اللقاء بتوزيع الهدايا التذكارية على الطلاب المستجدين المشاركين في الحوار والمساهمين في الفعالية.

تاريخ الخبر :09/09/2018  آخر تعديل :09/09/2018 12:04 م